عبد الفتاح السيسي مضحك : عبد الفتاح السيسي: "لن نسمح لأحد" بالسيطرة على ليبيا - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، دعم بلاده للجهود الرامية إلى التوصل إلى حل عادل وشامل بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

عبد الفتاح السيسي مضحك : عبد الفتاح السيسي: "لن نسمح لأحد" بالسيطرة على ليبيا - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، دعم بلاده للجهود الرامية إلى التوصل إلى حل عادل وشامل بين الفلسطينيين والإسرائيليين.. ووصل السيسي إلى العراق في أول زيارة من نوعها لرئيس مصري منذ 30 عامًا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هاتفيا مع رئيس الوزراء نفتالي بينيت، لأول مرة منذ توليه منصبه وفق ما أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية. التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد 27 يونيو، في القصر الحكومي بالعاصمة العراقية بغداد، مع مصطفى الكاظمي، رئيس وزراء العراق، وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف. الرئيس العراقي برهم صالح يستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أول زيارة لرئيس مصري إلى العراق منذ 30 عاما (رويترز).

وبحسب موقع والا شدد السيسي على دعم مصر للتوصل إلى حل عادل ودائم للصراع الإسرائيلي الفلسطيني. الرئيس العراقي برهم صالح يستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أول زيارة لرئيس مصري إلى العراق منذ 30 عاما (رويترز). وكشف تاج الدين أن المبادرات الرئاسية تحقق كل منها على حدة، هدفا مهما جدا يحسن أداء المصريين وقدراتهم الصحية ويمنع عنهم كثيرا من الأمراض المستقبلية، لافتا إلى أن إدارة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد تحت قيادة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس السيسي أول من نبه عن خطر الإرهاب.

عبد الفتاح السيسى ٢٠١٨ (With images)
عبد الفتاح السيسى ٢٠١٨ (With images) from i.pinimg.com
الرئيس / عبد الفتاح السيسى. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا صباح اليوم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت ، وذلك بمناسبة توليه مهام منصبه. وكان في استقبال الرئيس المصري، رئيس الجمهورية برهم صالح، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين العراقيين، وتعد زيارة السيسي اول. وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، أمس الأحد، في بيان له: الفريق أول عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي القائد.يورونيوز، القناة الإخبارية الأكثر مشاهدة في أوروبا.اشترك للحصول على حاجتك اليومية من الأخبار الدولية. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. ووصل السيسي إلى العراق في أول زيارة من نوعها لرئيس مصري منذ 30 عامًا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين. تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هاتفيا مع رئيس الوزراء نفتالي بينيت، لأول مرة منذ توليه منصبه وفق ما أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية.

الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، أمس الأحد، في بيان له: وبحسب موقع والا شدد السيسي على دعم مصر للتوصل إلى حل عادل ودائم للصراع الإسرائيلي الفلسطيني. شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، في أعمال القمة الثلاثية التي تستضيفها العاصمة العراقية بغداد، وتضم مصر والعراق والأردن. السيسي مضحك للغايه السيسي أقعد يا علي السيسي احنا فقرا اوي السيسي لازم نجمع الفكه السيسي 2060 لازم تسمعوا الكلام السيسي تتغدو اي السيسي كل واحد ياكل على حسابه السيسي ضحك مش طبيعي بلحه عبد الفتاح السيسي جمهوريه مصر العربيه. كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 40 بانتصارات أكتوبر. صوره تملأ دروب الحي وواجهات المنازل، بلباس مدني أحيانا، وبزي عسكري أحيانا أخرى. أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، بيانا رحبت فيه بزيارة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، إلى العاصمة العراقية بغداد. الرئيس / عبد الفتاح السيسى. وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحد، الى العاصمة بغداد للمشاركة في القمة الثلاثية التي تجمع العراق والاردن ومصر. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. ووصل السيسي إلى العراق في أول زيارة من نوعها لرئيس مصري منذ 30 عامًا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين. استمرارًا للدور الوطني الذي تقدمه تاون جاس لتنفيذ توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي ومعالي السيد وزير البترول والثروة المعدنية. في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإهتمام بذوي الهمم في جامعة دمنهور تشارك فى بطولة العالم أولمبياد اليابان ٢٠٢١.

عبد الفتاح السيسي حاضر بقوة في متاهات ممرات الجمالية رغم أنه غادر هذا الحي التاريخي وسط القاهرة منذ زمان. وكشف تاج الدين أن المبادرات الرئاسية تحقق كل منها على حدة، هدفا مهما جدا يحسن أداء المصريين وقدراتهم الصحية ويمنع عنهم كثيرا من الأمراض المستقبلية، لافتا إلى أن إدارة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد تحت قيادة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي. وكان في استقبال الرئيس المصري، رئيس الجمهورية برهم صالح، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين العراقيين، وتعد زيارة السيسي اول. نرحب بجميع الضيوف و مجانا مجانا الأفلام الإباحية الساخنة الطازجة الكبار التي تظهر على الإباحية كل يوم ، والتي يمكنك مشاهدتها على الانترنت مجانا وبدون تسجيل. ثمّن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، موقف دولتي الأردن والعراق الداعم لمصر فيما يتعلق بحقوقها المائية، مؤكدًا أن هذا الأمر يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأمن القومي العربي، ويشكل جزءًا من الحقوق المائية العربية بشكل عام.

‫اعلان نتائج الانتخابات المصرية بين عبد الفتاح السيسي ...
‫اعلان نتائج الانتخابات المصرية بين عبد الفتاح السيسي ... from i.ytimg.com
عبد الفتاح السيسي حاضر بقوة في متاهات ممرات الجمالية رغم أنه غادر هذا الحي التاريخي وسط القاهرة منذ زمان. وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للعاصمة بغداد يشرفني أن أتقدم بخالص الشكر لأخي العزيز مصطفى الكاظمي. وطالب عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بتحمل المسئولية مع الجيش والشرطة والتعاون معهم باظهار جحمهم وصلابتهم والنزول بحشود اكبر من التي نزلت في ثورة 30 يونيو ويوم 3 يوليو لتفويض الجيش في حربه ضد الارهاب ولمجابهة العنف ضد المواطنين. سجن الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أكد خلال الاتصال على دعم مصر لكافة جهود التوصل إلى حل. الرئيس / عبد الفتاح السيسى. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى.

الرئيس / عبد الفتاح السيسى.

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، في أعمال القمة الثلاثية التي تستضيفها العاصمة العراقية بغداد، وتضم مصر والعراق والأردن. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد 27 يونيو، في القصر الحكومي بالعاصمة العراقية بغداد، مع مصطفى الكاظمي، رئيس وزراء العراق، وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف. وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وصل إلى بغداد للمشاركة في القمة الثلاثية التي ستعقد اليوم. كلمة الرئيس البرتغالي في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وطالب عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بتحمل المسئولية مع الجيش والشرطة والتعاون معهم باظهار جحمهم وصلابتهم والنزول بحشود اكبر من التي نزلت في ثورة 30 يونيو ويوم 3 يوليو لتفويض الجيش في حربه ضد الارهاب ولمجابهة العنف ضد المواطنين. الرئيس العراقي برهم صالح يستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أول زيارة لرئيس مصري إلى العراق منذ 30 عاما (رويترز). وفقاً لما أشار إليه وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في حواره مع قناة الجزيرة في 7 يناير 2021، شهدت قمة. الفريق أول عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي القائد.يورونيوز، القناة الإخبارية الأكثر مشاهدة في أوروبا.اشترك للحصول على حاجتك اليومية من الأخبار الدولية. كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 40 بانتصارات أكتوبر. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى. عبد الفتاح السيسي حاضر بقوة في متاهات ممرات الجمالية رغم أنه غادر هذا الحي التاريخي وسط القاهرة منذ زمان.

كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 40 بانتصارات أكتوبر. أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، دعم بلاده للجهود الرامية إلى التوصل إلى حل عادل وشامل بين الفلسطينيين والإسرائيليين. تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هاتفيا مع رئيس الوزراء نفتالي بينيت، لأول مرة منذ توليه منصبه وفق ما أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية. وحرصت وسائل إعلام مصرية على الإشارة إلى أن مشاركة السيسي في قمة بغداد، تأتي في إطار البناء على ما تحقق خلال 3 قمم رئاسية. وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للعاصمة بغداد يشرفني أن أتقدم بخالص الشكر لأخي العزيز مصطفى الكاظمي.

السيسي: القضية الفلسطينية محورية للعالم العربي ونبذل ...
السيسي: القضية الفلسطينية محورية للعالم العربي ونبذل ... from images.alwatanvoice.com
أعلنت الرئاسة المصرية، اليوم الاثنين، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالاً هاتفيًا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي وأوضحت الرئاسي عبر بيان لها، أن الرئيس السيسي هاتف بينيت، وذلك بمناسبة توليه مهام منصبه، وشدد السيسي، على ضرورة. تأجيل محاكمة «عامل» خطف وهتك عرض طالبة في حلوان. إنطلاقا من توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، دعم بلاده للجهود الرامية إلى التوصل إلى حل عادل وشامل بين الفلسطينيين والإسرائيليين. كلمة الرئيس البرتغالي في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا صباح اليوم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت ، وذلك بمناسبة توليه مهام منصبه. الرئيس / عبد الفتاح السيسى.

سجن الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز.

التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحد، الى العاصمة بغداد للمشاركة في القمة الثلاثية التي تجمع العراق والاردن ومصر. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا صباح اليوم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت ، وذلك بمناسبة توليه مهام منصبه. عبد الفتاح السيسي حاضر بقوة في متاهات ممرات الجمالية رغم أنه غادر هذا الحي التاريخي وسط القاهرة منذ زمان. الرئيس العراقي برهم صالح يستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أول زيارة لرئيس مصري إلى العراق منذ 30 عاما (رويترز). السيسي مضحك للغايه السيسي أقعد يا علي السيسي احنا فقرا اوي السيسي لازم نجمع الفكه السيسي 2060 لازم تسمعوا الكلام السيسي تتغدو اي السيسي كل واحد ياكل على حسابه السيسي ضحك مش طبيعي بلحه عبد الفتاح السيسي جمهوريه مصر العربيه. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى. إنطلاقا من توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. سجن الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز. أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، دعم بلاده للجهود الرامية إلى التوصل إلى حل عادل وشامل بين الفلسطينيين والإسرائيليين. ثمّن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، موقف دولتي الأردن والعراق الداعم لمصر فيما يتعلق بحقوقها المائية، مؤكدًا أن هذا الأمر يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأمن القومي العربي، ويشكل جزءًا من الحقوق المائية العربية بشكل عام. استمرارًا للدور الوطني الذي تقدمه تاون جاس لتنفيذ توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي ومعالي السيد وزير البترول والثروة المعدنية. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي،

التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة عبد الفتاح السيسي. وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama